Jump to Navigation


في أميركا.. "فيسبوك" في المرتبة الأولى!

في أميركا.. "فيسبوك" في المرتبة الأولى!

زمن برس، فلسطين:  يوجد العديد من المتصفحات ذات الشعبية الكبيرة في الولايات المتحدة وعلى رأسها سفاري وغوغل كروم، ولكن كثيراً ما يتم تجاهل فيسبوك كمتصفح والذي أصبح الاعتماد عليه أكثر من 10% في العديد من الولايات ونحو 8.8% في أميركا بشكل عام ليكون كمتصفح رئيسي للمستخدمين.

وفي استطلاع قامت به مكس بانل، أوضح أن الكثير من المواقع كان مصدر الوصول إليها في الولايات المتحدة هو فيسبوك.

وبينت دراسة للشركة مبنية على ملايين المستخدمين والأحداث تنامي استخدام تطبيق الشركة كمتصفح على الأجهزة المحمولة، وأظهرت نسبة الاستخدام في بعض الولايات مثل: واشنطن بنسبة 13,76% ورود أيلاند 13,14% ومونتانا 12,64%.

ووفقًا لمكس بانل أيضًا، واضح أن تزايد نسبة استخدام التطبيق كمتصفح في الهواتف في العديد من الولايات، بنسبة متوسطة تصل 9%، وذلك بالرغم من سيطرة سفارى على محركات البحث بسبب هيمنة نظام آبل IOS في الولايات المتحدة.

والجدير بالملاحظة أن ازدياد اعتماد المستخدمين في الولايات المتحدة على فيسبوك كنقطة ارتكاز في بحثهم، يؤثر على غوغل مما دفعها لزيادة التعاون مع سفاري.

ولكن بشكل عام يبقى سفاري هو المتصفح المهيمن في الولايات المتحدة بنسبة 58,06%، ويليه غوغل كروم بنسبة 32,48%، ويأتي فيسبوك بنسة 8,82%.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play