Jump to Navigation


الوليد بن طلال يستحوذ على حصة في سناب شات في صفقة قيمتها 250 مليون دولار

الوليد بن طلال يستحوذ على حصة في سناب شات في صفقة قيمتها 250 مليون دولار

زمن برس، فلسطين:   أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال، مساء الثلاثاء، عن استحواذه على حصة تبلغ 2.3 في المئة في شركة سناب شات في صفقة بلغت قيمتها 950 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 250 مليون دولار.

جاء إعلان الوليد عن الصفقة من خلال تغريدة نشرها على حسابه في موقع تويتر قال فيها ” استثمرت 950 مليون ريال سعودي لإتمام صفقة شراء حصة بنسبة 2.3% في شركة سناب شات”.

 

إستثمرت ٩٥٠ مليون ريال سعودي لاتمام صفقة شراء حصة بنسبة ٢,٣٪ في شركة سناب شاتhttp://www.alwaleed.com.sa/ar/news-and-media/news/investment/ 

I invested $250 Million to acquire 2.3% stake in @Snapchat companyhttp://www.alwaleed.com.sa/news-and-media/news/investment/ 

وقال الوليد، في بيان أرفقه مع التغريدة، “سناب شات هي واحدة من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ابتكارا في العالم ونعتقد أنها بدأت للتو في تخطي سطح إمكاناتها الحقيقية وننعم بكوننا جزءا منها”.

وكان الوليد قد استثمر مبلغ الـ250 مليون دولار في 25 مايو/ أيار بمتوسط ​​تكلفة 11 دولارا للسهم الواحد، لكن الصفقة لم يعلن عنها إلا اليوم الثلاثاء.

والتقى الوليد لأول مرة مع الرئيس التنفيذي لسناب شات إيفان شبيغل ورئيس الاستراتيجيات بالشركة عمران خان في عام 2015، خلال زيارتهما للرياض.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play