Jump to Navigation


أندونيسيا تعفي التمر وزيت الزيتون من الضرائب

أندونيسيا تعفي التمر وزيت الزيتون من الضرائب

زمن برس، فلسطين:  وقع سفير دولة فلسطين لدى اندونيسيا زهير الشن، مع وزير التجارة الاندونيسي انغريتاستو لوكيتا، اتفاقية اعفاء الضرائب عن التمر وزيت الزيتون الفلسطيني في مقر وزارة التجارة الاندونيسية.                                                                          

وأوضح السفير الشن لدى لقائه لوكيتا على هامش توقيع الاتفاقية، أن وزير التجارة الاندونيسي، طلب قائمة بالمنتوجات الفلسطينية الاخرى التي ينوي الجانب الفلسطيني اعفاءها من الضرائب، مؤكدا دعم الرئيس جاكو ويدودو لنضال الشعب الفلسطيني واقامة دولته المستقلة وعاصمتا القدس الشرقية.

وشكر الرئيس الاندونيسي والوزير والحكومة على دعمهم للقضية الفلسطينية، وتحدث عن امكانية عقد لقاء بينوزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة ووزير التجارة الاندونيسي لتوقيع الاتفاقية الاشمل لجميع المنتوجات الفلسطينية التي ينوي الجانب الفلسطيني اعفاءها من الضرائب.

وشدد السفير الشن، على أهمية هذه الخطوة والخطوات القادمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني في ظل الحصار الاسرائيلي الخانق. 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play