Jump to Navigation


ستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

ستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

زمن برس، فلسطين:   يدخل اليوم الخميس ستة أسرى من الضفة  أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم اثنان محكومان بالمؤبد، وهم: الأسير خليل مسلم محمد براقعة من بيت لحم المحكوم بالسجن المؤبد 20 مرة ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 16 عامًا في سجون الاحتلال.

ومن مدينة طولكرم،  الأسير أدهم محمد عبد العزيز يونس (34 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد خمس مرات بالإضافة إلى 20 عامًا ومعتقل منذ عام 2007، وأمضى 11 عامًا في سجون الاحتلال، بتهمة مقاومة الاحتلال والتخطيط لتنفيذ عملية نتانيا التي قتل فيها خمسةاسرائيليين،  وجرح فيها العشرات، وهو من قادة حركة الجهاد الإسلامي.

والأسير تامر حسين سعيد جعار (37 عامًا) المحكوم بالسجن 24 عامًا ومعتقل منذ عام 2005، وأمضى 13 عامًا في سجون الاحتلال.

ومن نابلس الأسير محمد إدريس بدوى رشدان (41 عامًا) المحكوم بالسجن 21 عامًا ومعتقل منذ عام 2001، وأمضى 17 عامًا في السجون.

والأسير أشرف غازي عيسى عواد (30 عاماً) من قرية عورتا المحكوم بالسجن 7 أعوام بالإضافة إلى 10 أشهر ومعتقل منذ عام 2013، وأمضى خمسة أعوام في السجون.

والأسير عبد القادر محمد إليأس أبو عيشة (35 عامًا) من الخليل المحكوم بالسجن 11 عامًا ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى ستة أعوام في السجون.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play