Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


موظفو بنك القدس يتبرعون بيوم عمل لصالح وزارة الصحة

من خلال صندوق وقفة عز
 من خلال صندوق وقفة عز

زمن برس، فلسطين: قدم موظفو بنك القدس تبرعاً بقيمة إثنان وخمسين ألف دولار من خلال صندوق (وقفة عز)  لصالح وزارة الصحة الفلسطينية ليتم الاستفادة منه لشراء الادوية والمستلزمات الصحية اللازمة للوزارة مساهمة منهم في دعم الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة الفلسطينية في مجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد واحتواء تبعاتها الاقتصادية والاجتماعية على الوطن.

ويأتي هذا التبرع انطلاقاً من حس المسؤولية والواجب الوطني من قبل كافة كوادر بنك القدس وموظفيه في فلسطين  وتجسيداً لروح التكافل والمواطنة الصالحة والحرص الصادق على تلبية نداء الوطن تحت مختلف الظروف والتحديات. كما تعبر هذه المساهمة من قبل كوادر البنك عن تقديرهم البالغ واعتزازهم العميق لما تبذله مختلف أجهزة الدولة، وفي مقدمتها وزارة الصحة التي تعمل بشكل متواصل لحماية الوطن من هذا الوباء.

وتجدر الاشارة هنا الى أن بنك القدس كان في مقدمة الداعمين للجهود التي تبذلها الحكومة الفلسطينية لمجابهة انتشار فيروس كورونا والحد من تداعياته الاقتصادية والاجتماعية، حيث تبرع بنك القدس بمبلغ اجمالي بلغ 3 مليون شيقل لحساب وزارة الصحة  ولحساب وزارة  الشؤون التنمية الاجتماعية ، انطلاقاً من واجبه الوطني ومسؤوليته المجتمعية تجاه المساهمة في حماية الوطن والمحافظة على موارده ومنجزاته.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play