Jump to Navigation


"سناب شات" يطلق ميزة جديدة للصور.. تعرف عليها

"سناب شات" يطلق ميزة جديدة للصور.. تعرف عليها

زمن برس، فلسطين:  أطلق تطبيق مشاركة الصور "سناب شات" ميزة "Lens Explorer" الجديدة، سيكون بمقدر مستخدمي انظمة التشغيل (ios) الاستفادة منها، على أن تطرح لاحrا لمسخدمي نظام التشغيل "الاندرويد".

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن هذه الميزة تتيح للمستخدمين تصفح مئات الآلاف من الفلاتر التي أنشأها مجتمع "سناب شات"، حيث أطلقت هذه الميزة على أمل مساعدة المستخدمين في العثور على "الفلتر" المثالي لصورتهم.

وقال متحدث باسم التطبيق: مع ميزة Lens Explorer ستكون هذه العدسات المجتمعية لأول مرة قابلة للاستخدام في "سناب شات" في قسم العدسات الرئيسي، مما يمنح المستخدمين المزيد من صور وأشكال للعدسات التي ستلعب بها، وزيادة التعرف على من منشئي ميزة "العدسة"، وتسليط الضوء على عملهم".

وللبحث عن أحد الفلاتر، يمكن للمستخدم النقر على رمز الوجه المبتسم الجديد الذي يظهر عندما تكون عدسة "النقطة الزرقاء" نشطة، ثم التوجه إلى لوحة "العدسة" لإلغاء قفل عدسة "النقطة الزرقاء"، وسيتم نقله مباشرة إلى الكاميرا لاختبارها بنفسه.

 

 

كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play