Jump to Navigation

عاجل

  • إصابة فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه في البلدة القديمة بالخليل.


اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 90 مليون مستخدم

اختراق موقع إسرائيلي شهير.. وتسريب بيانات 90 مليون مستخدم

زمن برس، فلسطين:  أعلنت شركة "ماي هريتيج" الإسرائيلية، للتواصل العائلي وتحديد الأنساب، أن موقعها الإلكتروني تعرض للاختراق، ما أدى إلى تسريب بيانات أكثر من 92 مليون مستخدم.

وكتبت الشركة في مدونتها، وفق ما أوردت "رويترز"، الأربعاء، أنّ الاختراق الأمني حدث في 26 تشرين الأول من العام الماضي، واستهدف عناوين البريد الإلكتروني وكلمات مرور مستخدمي الموقع منذ تسجيلهم فيه وحتى حدوث الاختراق.

ولم تعلم بأمر الاختراق إلا أخيرا، عندما أبلغ باحث رئيس أمن المعلومات بالشركة أنه اكتشف وجود ملف يحتوي على عناوين البريد الإلكتروني وكلمات مرور على خادم خاص خارج موقع الشركة.

وأوضحت الشركة الإسرائيلية أنها لم تعثر على أي بيانات أخرى على الخادم، ولا تتوافر أدلة على استخدام البيانات الموجودة في الملف.

وذكرت المدونة أن المعلومات عن أشجار العائلات وبيانات الحمض النووي (دي.إن.إيه) مخزنة على أجهزة منفصلة ولم تتأثر بالاختراق.

وتساعد الشركة الإسرائيلية العائلات حول العالم في اكتشاف تاريخها، باستخدام أدوات شجرة العائلة واختبارات الحمض النووي ومكتبة من السجلات التاريخية.

(سكاي نيوز)

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play