Jump to Navigation

عاجل

  • إصابة فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه في البلدة القديمة بالخليل.


حامل بعمر الـ54.. وعلاقات غرامية جمعتها بستالون وشوارزنيغر!

 حامل بعمر الـ54.. وعلاقات غرامية جمعتها بستالون وشوارزنيغر!

زمن برس، فلسطين:  فجرت النجمة العالمية التي كانت قاسماً غرامياً مشتركاً بين "أقوى رجال العالم"، سلفستر ستالون وارنولد شوارزنيغر مفاجأة كبيرة.

فقد أعلنت الممثلة الدانمركية - الإيطالية بريجيت نيلسن أنها حامل في سن الـ54 من عمرها، من زوجها الايطالي ماتيا ديسي الذي اقترنت به العام 2006.

ونشرت صوراً في حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، تظهر حملها وبطنها المنتفخ. وعلّقت قائلةً: "العائلة تكبر".

ولنيلسن 4 أبناء هم جوليان (34 عاماً) انجبته من زوجها الأول المؤلف الموسيقي الدانماركي كاسبر ويندينع، وكيليان (28 عاماً) انجبنته من دون زواج من لاعب كرة القدم الأميركي مارك غاستينو، ودوغلاس (35 عاماً) وراوول جونيور (23 عاماً) كلاهما من زوجها الثالث بطل الراليات السويسري راوول ماير.

وكان أبرز زواج لنيلسن من الممثل الأميركي سيلفستر ستالون ومشاركتها إياه في عدد من أفلامه، مثل الجزء الرابع من "روكي" و"كوبرا".

واعترف الممثل أرنولد شوارزنيغر بإقامة علاقة غرامية مع نيلسن، في سيرته الذاتية "استرجاع كامل: قصة حياتي الحقيقية بشكل لا يصدق".

وقال إنه لم يكن يواعد زوجته ماريا شرايفر فقط، لكنهما كانا يعيشان معا عندما بدأت علاقته الغرامية مع نيلسن، ولكن شوارزنيغر كتب أنه أدرك أن علاقته مع نيلسن لن تستمر.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play