Jump to Navigation


توقعات بسقوط زخات ثلجية.. تفاصيل المنخفض الجوي القادم غداً

توقعات بسقوط زخات ثلجية.. تفاصيل المنخفض الجوي القادم غداً

زمن برس، فلسطين:  نشر موقع "طقس فلسطين" تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي القطبي الذي يضرب البلاد يوم غدٍ الاثنين، حيث توقع الموقع أن يكون المنخفض القادم اكثر برودة من المنخفض الجوي الحالي.

ومن المتوقع أن يلتحم المنخفض الجوي الجديد والمحمل برياح قطبية شديدة البرودة مع المنخفض الحالي دون انقطاع بمشيئة الله تعالى.

و توقع الموقع أن يتواصل هطول الأمطار في مختلف مناطق البلاد خاصة الشمالية وأجزاء من الوسطى يوم غد الاثنين، ويتواصل هطولها مساء الغد مع اقتراب المنخفض الجوي الجديد.

أما صباح يوم الثلاثاء، فتبدأ الرياح القطبية القادمة عبر تركيا بالوصول إلى فلسطين وتهبط الحرارة بشكل كبير في كافة المناطق الجبلية يوم الثلاثاء ولوقت قصير نسبياً، و من المرجح أن تشهد المناطق المرتفعة في شمال فلسطين وجبال الضفة الجنوبية في الخليل وبعض القمم العالية في رام الله وبيت لحم وجنوب نابلس زخات ثلجية خاصة صبيحة الثلاثاء والنصف الأول من نهاره.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة يوم الثلاثاء حول قيم متدنية جداً وبين 3 الى 6 درجات في الجبال العالية وقد تهبط دون هذه القيم بقليل، اما في المناطق السهلية والساحلية فستتراوح الحرارة لين 8-11 درجة فقط مع جو شديد البرودة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play