Jump to Navigation


رونالدو: "صلاح لاعب مختلف.. لا يمكن مقارنتنا سويّاً"!

رونالدو: "صلاح لاعب مختلف.. لا يمكن مقارنتنا سويّاً"!

زمن برس، فلسطين:  أكّد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أنّ مقارنته بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي لا تجوز لعدة اعتبارات، موضحاً في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية أنه وصلاح مختلفان تماما فـ"أنا ألعب باليمين وهو باليسار.. أنا طويل وهو قصير قليلا.. أنا أعتمد كثيرا على الضربات الرأسية، لذلك نحن مختلفان".

وأردف قائلا "يقارنني الناس بلاعب آخر، أنا مختلف عن أي لاعب آخر.. وصلاح كذلك مختلف.. لكن علي القول أن صلاح قدم مستوى جيدا في دوري أبطال أوروبا وبصم على موسم رائع في الدوري الإنكليزي.. لكن سنرى ما سيحدث يوم السبت".

ويسعى ليفربول لإحراز لقبه السادس في دوري الأبطال وحرمان ريال مدريد من تحقيق اللقب 13 عندما يلتقيان السبت، في النهائي بالاستاد الأولمبي في كييف.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play