Jump to Navigation


هكذا تضامنت ممثلة فرنسية من أصل لبناني مع غزة (صورة)

هكذا تضامنت ممثلة فرنسية من أصل لبناني مع غزة (صورة)

زمن برس، فلسطين:  احتجّت الممثلة اللبنانية الفرنسية، منال عيسى، على الممارسات الإسرائيلية بحق مواطني قطاع غزة، خلال مشاركتها في مهرجان الأفلام الدولي "كان" بفرنسا.

ورفعت عيسى لافتة باللغة الإنجليزية كتبت عليها: "أوقفوا الهجوم على غزة"، وذلك خلال حضورها، الثلاثاء، العرض الأول لفيلم "سولو: قصة حرب النجوم" في الدورة الـ71 من مهرجان "كان".

وتفاعل روّاد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشكل كبير مع تغريدة نشرتها وكالة "أسوشييتد برس"، مرفقة بصورة الممثلة اللبنانية الفرنسية وهي تحمل اللافتة.

وأعاد نحو 4 آلاف مستخدم للموقع، نشر التغريدة لتظهر في حساباتهم، بعد ساعات من نشرها، فيما أبدى نحو 8 آلاف شخص إعجابهم بها.

والاثنين، ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، استشهد فيها 62 فلسطينيًا، وجرح 3188 آخرون.

وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ"النكبة". 

 

 

 

 

الفنانة اللبنانية منال عيسى ترفع لافتة كتب عليها "أوقفوا الاعتداء على غزة"، خلال مهرجان كان السينمائي

 

 

الممثلة اللبنانية الشجاعة منال عيسى ترفع شعارا منددا بالمجازر الإسرائيلية ضد اهل غزة على السجاد الأحمر في مهرجان "كان" السينمائي.
والجامعة العربية تجتمع غداً لتصدر بيان إستنكار .
من هم الشجعان هنا ؟

 

 

 

الممثلة اللبنانية الفرنسية على السجادة الحمراء في مهرجان ترفع بشجاعة شعار "اوقفوا العدوان على "

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play