Jump to Navigation


بالخطوات.. كيف تمنع التطبيقات من سرقة بياناتك على فيسبوك؟

بالخطوات.. كيف تمنع التطبيقات من سرقة بياناتك على فيسبوك؟

زمن برس، فلسطين:  بعد فضيحة Cambridge Analytica الخاصة بتسريب بيانات 87 مليون مستخدم على فيسبوك، أصبح الكثير من المستخدمين قلقين من أن يكونوا من ضمن الأشخاص الذين تم تسريب بياناتهم.

ولمساعدة المستخدمين على الاحتفاظ بخصوصية بياناتهم، يحتاج المستخدم لإزالة التطبيقات التي يستخدمها، والتي تمتلك حق الوصول إلى بيانات فيسبوك، مثل الألعاب وبعض التطبيقات وبرامج "الكويز" المختلفة، وفيما يلي كيفية إزالتها:

- يذهب المستخدم إلى القائمة الجانبية في فيسبوك.

- يختار المستخدم الإعدادات Settings

- من داخل الإعدادات، يبحث عن خيار Account Settings.

- يبحث بعد ذلك المستخدم عن Apps.

- يختار المستخدم بعد ذلك Logged in with Facebook

إذ يعرض هذا الخيار، كافة التطبيقات التي تصل للملف الشخصي للمستخدمين على فيسبوك، وعند الضغط على أي منها، يعرض البيانات التي يمكن لهذا التطبيق الوصول إليها، وما على المستخدم سوى تغيير هذه الإعدادات، أو إزالة التطبيق بالكامل في النهاية، حيث من شأن هذه الطريقة حماية بيانات المستخدمين.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play