Jump to Navigation


مفاجأة مدوّية.. رونالدو اتصل بنيمار وفتح الطريق إلى "الملكي"!

مفاجأة مدوّية.. رونالدو اتصل بنيمار وفتح الطريق إلى "الملكي"!

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية نقلاً عن الصحافي دون بالون الخبير في شؤون الكرة الإسبانية عن علاقة جيدة بين المهاجمين البرتغالي رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بخصوص صفقة انتقاله المحتملة إلى فريق ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وما زالت الصحف الرياضية العالمية تتحدث عن إمكانية انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً أن الأخير كشف مؤخراً عن معاناته مع فريق باريس سان جيرمان لعدة أسباب.

لكن الصحيفة البريطانية ونقلاً عن الصحافي الخبير في الكرة الإسبانية دون بالون كشفت أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتصل بالمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وحاول إقناعه بالانتقال إلى النادي "الملكي" في الموسم المقبل (2018-2019).

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن رونالدو شجع نيمار على الحضور من أجل التتويج بالكرة الذهبية، وذلك لأن التواجد في فريق بحجم ريال مدريد يرفع كثيراً من حظوظه لحصد الجائزة مع نهاية الموسم الكروي، وهو ما لن يُحققه مع النادي الباريسي.

في المقابل، تحدثت بعض الصحف البريطانية صباح أمس عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يُفكر جدياً في التعاقد مع البرازيلي نيمار، وسيحاول الضغط على إدارة فريق مانشستر يونايتد بغية الحصول على توقيع المهاجم البرازيلي في الموسم المقبل.

 

(العربي الجديد)

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play