Jump to Navigation

عاجل

  • قوات الاحتلال تطلق النار على فلسطيني عند حاجز الكونتير شمال بيت لحم
  • إصابة فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه في البلدة القديمة بالخليل.


"بنك القدس" يشارك في تكريم المرأة العاملة في المؤسسة الأمنية في محافظة سلفيت...لمناسبة يوم المرأة العالمي

"بنك القدس" يشارك في تكريم المرأة العاملة في المؤسسة الأمنية في محافظة سلفيت...لمناسبة يوم المرأة العالمي

زمن برس، فلسطين:  شارك بنك القدس وضمن أجواء تفاعلية احتفالاً  تكريميا أقامته هيئة التوجيه السياسي في محافظة سلفيت حمل عنوان " تكريم المرأة العاملة في المؤسسة الأمنية " تقديراً لها وذلك لمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن آذار (مارس) من كل عام.

الحفل أقيم يوم أمس في مبنى جامعة القدس في محافظة سلفيت بحضورالمحافظ ابراهيم البلوي  ومديرمنطقة سلفيت لبنك القدس أيمن أبو زر ومداراء الأجهزة الأمنية ومدير جامعة القدس المفتوحة ورئيس الغرفة التجارية في محافظة سلفيت.
من الجدير ذكره أن من بين المكرمات السيدة صمود الضميري وهي أول امرأة تتسلم رئيس نيابة للاحوال الشخصية لمجلس القضاء الشرعي في فلسطين.

يذكرأن بنك القدس يولي المرأة بشكل عام اهتماماً خاصاً، مدرجاً إياها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة في سياق برامجه للمسؤولية الاجتماعية تجاه فئات المجتمع المحلي.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play