Jump to Navigation

عاجل

  • مقتل رجل وامرأة باطلاق النار في اللد بالداخل المحتل
  • الاحتلال: الشاب الذي اصاب جندياً قرب"بيت ايل" يسلم نفسه


الذهب يرتفع أكثر من 1% مع تراجع الدولار

الذهب يرتفع أكثر من واحد في المئة مع تراجع الدولار

زمن برس، فلسطين:  ارتفعت أسعار الذهب أكثر من واحد في المئة يوم أمس الثلاثاء مع تراجع الدولار بعدما لمحت كوريا الشمالية إلى أنها مستعدة لإجراء محادثات نووية، إضافة إلى قلق المستثمرين من سياسة تجارية أمريكية عدائية.

وسجل الدولار أدنى مستوياته في أسبوعين مع مراهنة المستثمرين على العملات والأصول التي تنطوي على مخاطر، في ظل أنباء بأن الدولتين الكوريتين ستعقدان أول قمة ثنائية في أكثر من عشر سنوات، وبعدما قالت سول إن بيونجيانج مستعدة لمناقشة نزع الأسلحة النووية مع الولايات المتحدة.

وزاد الذهب في السوق الفورية 1.1 في المئة إلى 1334.80 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي بعد أن لامست في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى لها منذ السادس والعشرين من فبراير شباط عند 1338.49 دولار.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم أبريل نيسان 1.2 في المئة لتبلغ عند التسوية 1335.20 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 2.1 في المئة إلى 16.77 دولار للأوقية بعد أن سجلت أعلى مستوى في أسبوعين ونصف عند 16.86 دولار.

وزاد البلاتين 0.44 في المئة إلى 965.24 دولار للأوقية. وصعد البلاديوم 0.24 في المئة إلى 984.90 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 974 دولارا.

 

 

 

كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play