Jump to Navigation


قراقع: 15.000 حالة اعتقال في صفوف النساء الفلسطينيات منذ العام 67

قراقع: 15.000 حالة اعتقال في صفوف النساء الفلسطينيات منذ العام 67

زمن برس، فلسطين:   أكد رئيس الهيئة عيسى قراقع في كلمة ألقاها خلال التكريم الذي حضره رئيس نادي الأسير قدورة فارس، ورئيس الهيئة العليا للأسرى أمين شومان، "إن تكريم المرأة الفلسطينية في عيدها هو من باب الوفاء لدورها كصانعة للرجال والمستقبل، وتقديرا لتضحياتها العريقة الطويلة التي لا يمكن أن ينكرها أحد من بني البشر، من خلال ما تنجب وتربي وتوجه، فهي الشهيدة والأسيرة والجريحة والمبعدة ووالدة وشقيقة وزوجة وابنة كل هؤلاء ".

وأشاد قراقع بالمكانة العظمى لكل إمرأة فلسطينية، ولمساتها الحقيقية في دعم وتقوية الرجل الفلسطيني، ودورها الرئيسي في بناء الأسرة والمجتمع ومؤسسات الدولة، مشيرا الى ان الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 15000 امرأة فلسطينية منذ العام 67.

وأوضح قراقع، أن 62 أسيرة فلسطينية لا زلن يقبعن في سجون الاحتلال، من بينهن 8 جريحات، و10 قاصرات، و20 امأة متزوجة، و3 أسيرات محتجزات بأوامر اعتقال اداري.

وأشار قراقع إلى أن هذا تكريم يأتي تقديرا للجهود الكبيرة التي تبذل بشكل يومي من كافة موظفات الهيئة والنادي، والحرص الكبير منهن على إنجاز العمل وخدمة الأسرى وعائلاتهم، والعمل وفقا للإنتماء لقضيتهم.

وفي ختام الفعالية تم توزيع الورود على الموظفات.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play