Jump to Navigation


ما هو سر الخطوط الموجودة على ظهر هاتف آيفون؟

ما هو سر الخطوط الموجودة على ظهر هاتف آيفون؟

زمن برس، فلسطين:  لجأت شركة “أبل” عملاقة الهواتف المحمولة إلى تطوير الخطوط الموجودة على ظهر هواتفها وإطالتها في آيفون 6، عن طريق استبدال غلاف الألومنيوم بمركب معدني شفاف.

ويسمح هذا المركب الشفاف بانتقال موجات الراديو، لكنه يبدو مثل المعدن.

وقررت “أبل” أيضا إخفاء الهوائيات التي تتيح اتصال هاتف آيفون بالشبكات اللاسلكية عن طريق تغليفها بخطوط بلاستيكية أفقية على ظهر الهاتف، الأمر الذي يفسر وجود خطين في أعلى وأسفل ظهر الجهاز.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية أن هذه الهوائيات، لا يمكن إخفاؤها داخل الهاتف، حيث أن البناء المعدني للهاتف، من شأنه أن يمنع انبعاث موجات الراديو، ومنع الهوائيات من إرسال واستقبال المعلومات.

وأشارت إلى أن آيفون 4 واجه مشكلات في الاستقبال، لذلك لجأت الشركة إلى تطوير الهوائيات وإطالتها في آيفون 6، عن طريق استبدال غلاف الألومنيوم بمركب معدني شفاف، يسمح بانتقال موجات الراديو، لكنه يبدو مثل المعدن، وهذا من شأنه أن يسمح للهوائيات بأن تختبئ جيدا.

المصدر: روسيا اليوم

 
كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play