Jump to Navigation


هكذا تضامن ريال مدريد مع لاعب عربي تعرض لإصابة قوية

هكذا تضامن ريال مدريد مع لاعب عربي تعرض لإصابة قوية

زمن برس، فلسطين:  عبر نادي ريال مدريد الإسباني عن تضامنه مع الدولي المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس، بعد أن تأكد غيابه عن الميادين هذا الموسم بسبب إصابته بتمزق في وتر أخيل.

وتوصل فضال بعدد من الرسائل الداعمة له بعد الإصابة، بينها رسالة ريال مدريد التي وقعها مدير المؤسسات في النادي، إيمليانو بوتراجينيو، وتضمنت كلمات الرئيس فلورنتينو بيريز.

ومن جانبه رد الدولي المغربي على رسالة نادي ريال مدريد، وشكره على تضامنه معه، عبر منشور في حسابه على "تويتر"، يتضمن كلمات الشكر مرفقة بصورة رسالة ريال مدريد.

وقال فضال في تغريدته: "شكرًا جزيلًا لريال مدريد، لهذه اللفتة الخاصة".

وكان لاعب ريال بيتيس، قد أجرى عملية جراحية ناجحة، في العاصمة الكتلونية برشلونة، وتأكد غيابه عن فريقه بيتيس هذا الموسم وعن المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play