Jump to Navigation

"بنك القدس" يوقع إتفاقية لرعاية برنامج "عين على فلسطين"

"بنك القدس" يوقع إتفاقية لرعاية برنامج "عين على فلسطين"

زمن برس، فلسطين:  قام بنك القدس  بتوقيع إتفاقية رعاية للبرنامج التلفزيوني "عين على فلسطين" الذي  يبث على  قناة CNBC  العربية ، والذي من شأنه تقديم الإقتصاد الوطني بكل مكوناته كما يهدف أيضا إلى تشجيع الإستثمار في فلسطين والنهوض بالإقتصاد الوطني.

حفل  بروتوكول التوقيع جرى أمس الثلاثاء في مبنى الإدارة العامة لبنك القدس في مدينة رام الله  بحضورالمديرالعام للبنك صلاح هدمي ومديرالشركة المنفذة للبرنامج هيثم يخلف.

تأتي رعاية البنك لبعض حلقات البرنامج من كونه منصة مهمة لتسليط الضوءعلى أهمية تنمية الإقتصاد الفلسطيني من خلال الترويج للإستثمارات في فلسطين وتحفيز رجال الأعمال والمؤسسات العربية على إستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة بالقطاعات الاقتصادية المختلفة ولتحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play