Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يهاجم إردوغان مجددًا: معادٍ للساميّة

نتنياهو يهاجم إردوغان مجددًا: معادٍ للساميّة

زمن برس، فلسطين:  عاود رئيس الحكومة الإسرائيليّة، بنيامين نتنياهو، مهاجمته الرئيس التركي، رجب طيّب إردوغان، اليوم، الأحد، متهمًا الجيش التركي بأنه يرتكب مجزرة بحق الأكراد.
وقال نتنياهو إن إردوغان يعاني من "هاجس الشعب الإسرائيلي، لأنه يعرف ما معنى الجيش الأخلاقي وما هي الديمقراطية، مقابل جيش يرتكب مجزرة بحقّ الأكراد".
كما اتهم نتنياهو إردوغان بأنه "معادٍ للساميّة".
وتأتي تصريحات نتنياهو ردًا على تصريحات من وزير الخارجيّة التركيّ، مولود جاويش أوغلو، اليوم الأحد، قال فيها إنّ "نتنياهو، قاتل بدم بارد في العصر الحديث، ومسؤول عن مقتل آلاف الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني".
وأكد الوزير التركي، أن بلاده لن تتوقف عن كشف الحقائق، مبينا أن نتنياهو قصف الأطفال الفلسطينيين وهم يلعبون في الشواطئ.  كما زود جاويش أوغلو تغريدته بصور لرموز المقاومة الفلسطينية، مثل الطفل فوزي الجنيدي الذي تعرض للاعتقال من قبل عدد من الجنود الاحتلال والشهيد المقعد فادي أبو صلاح.
وأمس، السبت، قال نتنياهو إن "إردوغان، الذي يحتل شماليّ قبرص، وجيشه يرتكب مجازر بحقّ النساء والأطفال في القرى الكرديّة داخل تركيا وخارجها، لا يعلّم لإسرائيل ما هي الأخلاق".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play