Jump to Navigation


هذه الأبراج تغار من بعضها البعض..وغالبًا ما تحدث مواجهة!

هذه الأبراج تغار من بعضها البعض..وغالبًا ما تحدث مواجهة!

زمن برس، فلسطين:  بحسب عالم الابراج، لكل برج من الابراج الـ12 برج يعارضه ويغار منه ويحاول عرقلة مخططاته. وهكذا غالباً ما تحدث المواجهة بين البرج ونقيضه. وبحسب موقع الجميلة، هذه الابراج تحاول اعتراض بعضها البعض. 

 
الحمل – الميزان
طموحات وأحلام هذين البرجين مختلفة ولكل منهما دوافع مناقضة لدوافع الآخر. فالحمل انفعالي ويحب القيام بكل الأمور بسرعة، كما أنه سريع الغضب وعدواني أحياناً. أما الميزان فيفكر ملياً قبل القيام بأي خطوة، وهو دبلوماسي وحذر.
 
الثور- العقرب
يتعارض مواليد هذين البرجين من حيث الطباع أيضاً. فبرج العقرب واقعي ويحب أن يعيش حياة روتينية. إلا أنّه لا يتردد في تدمير كل ما أنجزه مع الآخرين من أجل البدء من نقطة الصفر مجدداً. أما الثور فيفضل اختبار التجارب غير المألوفة ويسعى دائماً إلى الانفصال عن الواقع من خلال طموحاته وأحلامه. وعادة ما يحاول أحد مواليد العقرب إحباط مخططاته ودعوته إلى العودة إلى أرض الواقع.
 
السرطان – الجدي
مولود برج السرطان هادئ ولطيف وكريم ويتوخى الدقة في كل ما يفعله. وفي المقابل يتسم الجدي بالصلابة والقسوة لكن أيضاً بالميل إلى الاعتماد على الآخرين من أجل تحقيق التقدم، وهو غير اجتماعي غالباً وهذا ما يجعله يغار من شعبية مولود السرطان المحب للحياة الاجتماعية والقادر على التحكم بانفعالاته.
 
الأسد – الدلو
مولود الأسد يتمتع بالكرم والقدرة الكبيرة على التضحية والعطاء. وهو حيوي وطموح لكنه متسلط ولا يثق بالكثير من الأشخاص المحيطين به. كما أنه دائم الاعتراض. وهذا ما يجعله غير قادر على الانسجام مع مولود الدلو الذي يتسم بشخصية استقلالية ولا يحب الخضوع لإملاءات الآخرين ويسارع إلى منح الأشخاص المحيطين به ثقته.
 
الجوزاء – القوس
الجوزاء لا يثق كثيراً بقدراته ويبحث دائماً عمن يمتدحه ويؤكد على تميزه. كما أنّه سريعاً ما يتكيف مع الظروف والتغييرات التي تطرأ على ظروف عمله أو حياته. أما القوس فهو غير قادر على الانسجام مع أي جديد. فهو يفضل الاستقرار والاستكانة. لذا ينظر بعين الغيرة إلى كل شخص يحاول تحقيق تقدم إيجابي في حياته.
 
العذراء – الحوت
مولود العذراء خجول، منتظم، مترو، مثالي، شديد القلق ودقيق. وعلى عكسه، يتسم مولود الحوت بأنّه يفتقر إلى الحس العملي ويحاول دائماً تأجيل تنفيذ مهماته. لذا فهو قد يشعر بالرغبة في عرقلة كل مخطط يرمي إلى تسريع عجلة العمل أو إلى جعله يتحمل مسؤوليات إضافية.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play