Jump to Navigation


صحيفة: ملفات نسائية تنتظر شفيق في القاهرة

صحيفة: ملفات نسائية تنتظر شفيق في القاهرة

زمن برس، فلسطين:  قالت صحيفة الدستور المصرية إن عدة ملفات بانتظار شفيق في القاهرة.

أولى هذه الملفات، وفق الصحيفة، تتمثل في ملف التسجيلات بينه وبين عدد من قيادات وعناصر جماعة الإخوان ، في إطار تحركاته وتنسيقه معهم قبيل إعلان ترشحه، فبحسب ما توافر من معلومات، فإن "شفيق" التقى عددا كبيرا من العناصر الإخوانية، واتفق معهم على الترشح. على حد زعم الصحيفة.

وأضافت الصحيفة، دون الإشارة إلى مصدر معلوماتها، أن شفيق عقد «صفقة» مع جماعة الإخوان، تتمثل أهم بنودها في تعهده بالإفراج عن جميع قياداتها، وإعلان المصالحة معها، وعودتها للحياة السياسية من جديد، حال فوزه، مقابل دعمهم إياه في انتخابات الرئاسة المقبلة. 

ثاني الملفات، وفق الصحيفة، تتمثل في وجود "ملف نسائي" للفريق شفيق، موضحة: "هناك مشكلات ستواجه الفريق شفيق مع 4 سيدات كان على علاقة بهن خلال السنوات الماضية"، مشيرة إلى أن الحروف الأولى من أسماء السيدات الأربع هي: «م.ج» و«أ.ح» و«ه.ع» و«م.ي».

وكانت السلطات الإماراتية ألقت القبض على شفيق، السبت، وتم ترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة.

وأكدت محامية شفيق، دينا عدلي حسين، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انقطاع الاتصالات مع موكلها.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play