الوليد بن طلال يستحوذ على حصة في سناب شات في صفقة قيمتها 250 مليون دولار

الوليد بن طلال يستحوذ على حصة في سناب شات في صفقة قيمتها 250 مليون دولار

زمن برس، فلسطين:   أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال، مساء الثلاثاء، عن استحواذه على حصة تبلغ 2.3 في المئة في شركة سناب شات في صفقة بلغت قيمتها 950 مليون ريال سعودي أي ما يعادل 250 مليون دولار.
جاء إعلان الوليد عن الصفقة من خلال تغريدة نشرها على حسابه في موقع تويتر قال فيها ” استثمرت 950 مليون ريال سعودي لإتمام صفقة شراء حصة بنسبة 2.3% في شركة سناب شات”.

 

الوليد بن طلال

 
✔@Alwaleed_Talal

 

 
إستثمرت ٩٥٠ مليون ريال سعودي لاتمام صفقة شراء حصة بنسبة ٢,٣٪ في شركة سناب شاتhttp://www.alwaleed.com.sa/ar/news-and-media/news/investment/ …
I invested $250 Million to acquire 2.3% stake in @Snapchat companyhttp://www.alwaleed.com.sa/news-and-media/news/investment/ …

11:19 PM - Aug 7, 2018

 
2,225

 
2,172 people are talking about this

Twitter Ads info and privacy

 

 

وقال الوليد، في بيان أرفقه مع التغريدة، “سناب شات هي واحدة من أكثر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ابتكارا في العالم ونعتقد أنها بدأت للتو في تخطي سطح إمكاناتها الحقيقية وننعم بكوننا جزءا منها”.
وكان الوليد قد استثمر مبلغ الـ250 مليون دولار في 25 مايو/ أيار بمتوسط ​​تكلفة 11 دولارا للسهم الواحد، لكن الصفقة لم يعلن عنها إلا اليوم الثلاثاء.

والتقى الوليد لأول مرة مع الرئيس التنفيذي لسناب شات إيفان شبيغل ورئيس الاستراتيجيات بالشركة عمران خان في عام 2015، خلال زيارتهما للرياض.