Jump to Navigation


“دكتور فيل” الأعلى أجرًا في العالم يعارض زواج أمريكية من فلسطيني

“دكتور فيل” الأعلى أجرًا في العالم يعارض زواج أمريكية من فلسطيني

زمن برس فلسطين:  يبدو أن “الدكتور فيل” ليس فقط أكثر مقدمي البرامج شهرة في العالم، فهو الذي تم تعريب نسخته الأمريكية من خلال قناة “أم بي سي، وأوقف لاحقا بسبب حلقة أثارت الغضب العربي، حين استقبل فتاة أمريكية مخطوبة لشاب فلسطيني من الضفة الغربية وكان يقنعها في برنامجه بالعدول عن الزواج منه لأنها علاقة غير ناجحة. واليوم أعلن أن طبيب النفس هذا يحتل أيضا رأس قائمة الأعلى أجرا في العالم.

ووفق قائمة حديثة صدرت عن مجلة “فوربس″، فإن الدكتور فيل كسب بين حزيران 2016 إلى حزيران عام 2017، ما قيمته 79 مليون دولار أمريكي. ويعد البرنامج متابعا بشكل كبير في الأوساط الأمريكية وله شعبية تتخطى الأمريكيتين، حيث يقدم المشورة النفسية لزواره.

ووفق القائمة فإن إلين ديجينيريس، جاءت بالمرتبة الثانية، بدخل بلغ 77 مليون دولار خلال سنة واحدة.

والدكتور فيل، هو برنامج حواري أمريكي يقدمه الدكتور فيل ماكغرو. بدأ ظهوره لأول مرة في 16 سبتمبر 2002 بعد أن نجح فيل ماكغرو في فقرة “أيام الثلاثاء مع دكتور فيل” التي كان يقدمها في برنامج أوبرا وينفري الشهير. في كل من البرنامجين يقدم فيل نصائح على شكل “استراتيجيات الحياة” من خلال تجاربه كطبيب نفس. قام في إحدى حلقاته باستضافة شابة أمريكية مخطوبة إلى شاب فلسطيني في الضفة الغربية على أنها حالة غير طبيعية وأنه يتمكن في نهاية الحلقة من إقناعها بالعدول عن علاقتها معه والقيام بعلاقة مع شاب أمريكي. أثارت هذه الحلقة غضب  الأوساط العربية ما أدى إلى تناقص شعبية برنامجه إلى الحد الأدنى بعدما كان يعرض على إحدى قنوات” إم بي سي” ليتم إيقاف البرنامج في وقت لاحق.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play