Jump to Navigation


"تويتر" توقف توثيق الحسابات حتى إشعار آخر.. لهذا السبب

"تويتر" توقف توثيق الحسابات حتى إشعار آخر.. لهذا السبب

زمن برس، فلسطين:  أعلنت شركة "تويتر" أن نظام تصديق الحسابات الشخصية للمستخدمين "متوقف"، وأنها ستعلق وضع الإشارة الزرقاء الموضوعة إلى جانب أسماء الحسابات لتوثيقها لفترة مؤقتة.

وقالت الشركة إنها ستوقف تأكيد الحسابات الرسمية الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من الضجة التي ثارت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب توثيق الشركة لحساب رجل من النازيين الجدد اسمه جايسون كيسلر، الذي نظّم مسيرة مؤيدة للعرق الأبيض، قائلين إن الشركة ساهمت بتحديد مصداقية لهذا النوع من التمييز العنصري والترويج له بتأكيده.

 

 

وغرد الرئيس التنفيذي للموقع جاك دورسي: "كان ينبغي علينا أن نتحدث عن ذلك في وقت سابق (أمس)، وقد اتبع الموقع سياسة تدقيق جديدة، ولكننا أدركنا  فشلها، فهي مازالت تحتاج إلى تنقيح، ولقد ارتكبنا خطأ بعدم التحرك السريع، لذلك نعمل  الآن على إصلاح الأمر في أقرب وقت ممكن".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play