Jump to Navigation


ليفني ترفض شرعنة البؤر الإستيطانية

ليفني ترفض شرعنة البؤر الإستيطانية

زمن برس، فلسطين:  قالت تسيبي ليفني عضو الكنيست عن المعسكر الصهيوني، اليوم السبت، بأن المستوطنات لا تساهم في أمن إسرائيل بل تجعل شرعية الدولة عرضةً للمقاطعة حتى باتت السبب الأول لذلك.

وأوضحت ليفني في كلمةً لها خلال ندوة أن إسرائيل باتت تتعرض لانتقادات دولية بشكل كبير مؤخرا بسبب تلك المستوطنات. مضيفةً "لو كنت صاحبة قرار لن أرسل الأزواج للعيش في المستوطنات، لأنه سيتم إخلاؤؤهم عند أول اتفاق".

وعبرت عن رفضها لشرعنة البؤر الاستيطانية باعتبارها أنها أكثر من تضر بإسرائيل دوليا. مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنها تؤيد ضم الكتل الاستيطانية الكبرى.

واعتبرت أن قرارات تعزيز البؤر الاستيطانية يتم اتخاذها لتعزيز حكم نتنياهو.

ودعت ليفني إلى ضرورة أن تعمل إسرائيل من أجل اعتراف العالم بحدودها في ظل عدم وجود شريك فلسطيني للسلام. داعيةً لاتخاذ خطوات في هذا الإطار والتوقف عن سياسات ضم الأراضي لمنع تغييب الأغلبية اليهودية ونتائج ذلك عكسيا.

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play