Jump to Navigation


الفدائي يضع قداماً في نهائيات أمم أسيا 2019 بفوزه على بوتان

الفدائي يضع قداماً في نهائيات أمم أسيا 2019 بفوزه بوتان

زمن برس، فلسطين:  اكتسح منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه منتخب بوتان المتواضع بـ 10 أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم آسيا 2019 والتي ستقام في الامارات.

وضمن المنتخب بهذا الفوز الكاسح والمتوقع التأهل بصورة كبيرة لبطولة أمم آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، وهو ينتظر نتيجة لقاء الليلة الذي سيجمع منتخب عُمان ومنتخب جزر المالديف، حيث أن نتيجة التعادل او فوز عُمان تضمن تأهل منتخبنا بصورة رسمية للبطولة الآسيوية.

لم يمنح منتخبنا الوطني ضيفه البوتاني الفرصة للدخول في أجواء المباراة، بعد أن سجل كابتن المنتخب وقلب الدفاع عبد اللطيف البهداري التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول من عرضية ملعوبة حولها برأسه قوية في الشباك.

وعزز اللاعب عبد الله جابر النتيجة لمنتخبنا في الدقيقة السادسة من تسديدة صاروخية من على حافة منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس هاري غورونغ.

وأضاف تامر صيام الهدف الثالث لمنتخبنا في الدقيقة الـ22 مستغلا تمريرة عرضية ملعوبة من عبد الله جابر تابعها تامر بسهولة في المرمى، وجاء الدور بعدها على سامح مراعبة الذي سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ29 من تسدية قوية من داخل صندوق الجزاء.

عاد الكابتن عبد اللطيف البهداري وسجل الهدف الخامس والثاني له في الدقيقة الـ39 من كرة ثابتة عكسها جابر حولها البهداري برأسه على يسار الحارس غورونغ.

وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عاد البهداري وسجل الهدف السادس لمنتخبنا الوطني والثالث له "هاتريك" بنفس الطريقة من كرة رأسية، لينتهي الشوط بتقدم منتخبنا بسداسية نظيفة "نصف دستة".

كرر منتخبنا الوطني سيناريو الشوط الأول، بعدما نجح في تسجيل هدف مبكر وتحديدا بعد مرور 3 دقائق عبر اللاعب خالد سالم من ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب.

وسع البديل محمد ناطور النتيجة لمنتخبنا في الدقيقة الـ59 بإضافة الهدف الثامن بعد أن انفرد بالحارس وسدد الكرة على يمين الحارس، وبعد دقيقتين أضاف جونثان سورية النتيجة لمنتخبنا بتسجيله الهدف التاسع من تسديدة قوية من على حافة صندوق الجواء زاحفة على يسار الحارس.

عاد جونثان سورية وسجل الهدف العاشر لمنتخبنا الوطني والثاني له في الدقيقة الـ70 من كرة ثابتة تصدى لها الحارس البوتاني لتعود إلى مصعب البطاط الذي حول الكرة "مقشرة" إلى اللاعب سورية الذي وضعها بسهولة في الشباك، وأهدر بعدها لاعبو المنتخب فرصا كثيرة لتسجيل مزيد من الأهداف، لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا بعشرة أهداف نظيفة.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play