Jump to Navigation


اليوم..موعد مباراة فلسطين وبوتان

اليوم..موعد مباراة فلسطين وبوتان

زمن برس، فلسطين:  يستقبل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم عند الساعة 5 من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد دورا الدولي، ضيفه بوتان، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية. 

المنتخب الفلسطيني حقق العلامة الكاملة في أول 3 جولات من التصفيات، عبر الفوز على منتخبات جزر المالديف (3/0) وعلى عُمان (2/1)، وعلى بوتان (2/0).

الفوز المنتظر على بوتان متذيل الترتيب، سيبقى المنتخب الفلسطيني في الصدارة برصيد 12 نقطة، ويمنحه بطاقة التأهل الرسمية لنهائيات كاس آسيا في الإمارات 2019، إضافة لاستمرار الصراع في صدارة المجموعة مع منتخب عمان الذي يحتل المركز الثاني، والمرشح لتحقيق فوز عريض على جزر المالديف.

واستعد المنتخب الفلسطيني للقاء بوتان، بمعسكر داخلي في رام الله، كما اعتمد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عبد الناصر بركات على قائمة من اللاعبين المحليين.

وتعتبر فرصة المنتخب الفلسطيني كبيرة لتكرار الفوز مرة ثانية، خاصة أنه فاز على بوتان في عقر دارها في اللقاء السابق (2/0)، حيث يملك المنتخب فرصة للاحتفال بالتأهل بانتصار عريض أمام جماهيره، في ظل فارق المستوى بين المنتخبين.

 

 
 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play