Jump to Navigation

إليسا تعيد تغريدة لوزير سعودي تثير الجدل لبنانيا

إليسا تعيد تغريدة لوزير سعودي تثير الجدل لبنانيا

زمن برس، فلسطين:  أثارت  أليسا جدلا واسعا في لبنان، بعد إعادة تغريد ما كتبه وزير الدولة لشؤون الخليج في المملكة العربية السعودية ثامر السبهان، على “تويتر”. وكتبت اليسا فوق التدوينة: إذا أتتك مذمتي”.

وكان السبهان قد نشر تغريدة يشتم فيها بشكل ضمني أمين عام “حزب الله” حسن نصرالله، الذي ذكره في إحدى خطاباته وقال إن “حزب الله أكبر من يواجهه السبهان وسادته بتحالف محلي في لبنان ولذلك هو يدعو لتحالف دولي.. وأن السعودية وحكّامها لا يستطيعون فعل شيء.. هم يستطيعون مهاجمته إعلاميا فقط”.  

مضيفا أنه “في هذا الزمن لدينا دم وسيف في معركة نؤمن بها، ومحورنا اليوم في أقوى حال نسبة إلى أي زمن مضى”.

وأعادت اليسا تغريدة السبهان الذي قال فيها: إذا أتتك مذمتي من ناقص… فهي الشهادة لي بأني كامل”. 

وعلق كثيرون حول إعادة التغريد من قبل الفنانة اللبنانية المعروفة بقربها من “القوات اللبنانية”، وإعلانها موقفا معاديا لحزب الله. وكتب محمد: “اليسا والسبهان في خندق واحد، ما سر هذا التقارب”.

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play