Jump to Navigation

فنانة مصرية شابة تلقى حتفها في حادث سير

فنانة مصرية شابة تلقى حتفها في حادث سير

زمن برس، فلسطين:  توفيت الفنانة المصرية داليا التوني؛ إثر إصابتها في حادث سير على طريق القاهرة العين السخنة شمال شرق القاهرة.

وأكد أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاة الفنانة الشابة التوني، وذلك بعد تعرضها لحادث بالعين السخنة.

وقالت مصادر أمنية إنه تم نقل جثمانها لأحد مستشفيات السويس، لحين وصول أسرتها لاستلامه.

وداليا التوني بدأت انطلاقتها الفنية عام 2011، من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي"، مع الفنان أحمد مكي، وعرفها الجمهور أكثر عقب دورها في فيلم" الألماني" مع النجم محمد رمضان عام 2012، ثم شاركت في عدة أعمال، أبرزها العملية ميسي، وحماتي بتحبني، ومولانا العاشق، وظرف أسود.
 
وشاركت الفنانة الراحلة في بطولة عرض مسرحي بعنوان "على مهلك بس بسرعة"، بمسرح مركز الحضارة بمصر الجديدة، بمشاركة فرقة مسرح هليوبوليس.

وكان آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا"، مع النجمة هند صبري، الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأعربت الفنانة وفاء قمر عن صدمتها الشديدة، وحزنها على وفاة الفنانة الراحلة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "داليا التوني ماتت، "لاحول.....، ربنا يرحمك ياحبيبتي ويغفرلك، ولا دايم إلا وجه الله".

وأعلن المطرب هيثم سعيد وفاة الفنانة الشابة عبر صفحته على "فيسبوك".

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play