Jump to Navigation


الزعنون: اختيار نائب لرئيس التنفيذية ليس مطروحاً في "الوطني"

الزعنون: اختيار نائب لرئيس اللجنة التنفيذية ليس مطروحاً في "الوطني"

زمن برس، فلسطين:  - قال رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون : إن لقاء سيعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم للأمناء العامين للفصائل واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لوضع اللمسات الأخيرة على الترتيبات النهائية الخاصة بانعقاد المجلس.

وأشار الزعنون في حديثه لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، صباح اليوم الاثنين إلى اجتماعات تعقدها اللجنة القانونية؛ لبحث التعديلات الممكن إجراؤها على النظام الأساسي للمنظمة، خصوصاً إضافة بند ينص على أن يكون للمجلس المركزي نفس صلاحيات المجلس الوطني في حال الضرورة.
ونفى  أن يكون اختيار نائب لرئيس اللجنة التنفيذية مطروحاً على أعمال المجلس الوطني، مشيراً من جهة ثانية، إلى أنه سيجري أخذ نصاب المجلس في الجلسة الافتتاحية، وليس في جلسة ما بعد الظهر.
وأكد رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون، أن المجلس سيد نفسه ولم يستبعد استبدال المرحوم تيسير قبعة، أحد نواب رئيس المجلس الوطني، بأحد أعضاء الجبهة الديمقراطية.
وتنطلق اليوم، عند الساعة السادسة والنصف مساء، في قاعة أحمد الشقيري في مقر الرئاسة برام الله أعمال الدورة الثالثة والعشرين للمجلس الوطني الفلسطيني "دورة القدس وحماية الشرعية الفلسطينية"

 

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play