Jump to Navigation

ما حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني؟

زمن برس، فلسطين: تثير قضية زواج عمرو دياب سرا، من الفنانة دينا الشربيني، موجة حادة على مواقع التواصل الاجتماعي. خصوصا بعد سفرهما معا على متن الطيارة نفسها الى لندن، وما نشرته زوجة دياب على “انستغرام” وتفسير الجمهور له على أنها تقصد به الشربيني.

وشاركت زينة عاشور، زوجة “الهضبة”، كما يلقب عمرو دياب، صورةٍ أولادها عبد الله وكنزى وجنا، قصيدة شهيرة لجلال الدين الرومي “بيت الضيف” التي تحثّ على حسن استقبال الضيف لو كان رمزا للعار والخبث، وهو ما فهم منه أنّها تقصد زيارة دينا لهم في لندن، وسارعت زينة فيما بعد إلى حذف المنشور.

ونشرت زينة، ترجمة القصيدة بالإنكليزية، ثم عاود المتابعون لها ترجمة الأبيات إلى العربية: “هذا الكائن البشري، مجرّد ضيفٍ للمنزل، كل صباح هو وصول جديد ، المتعة الاكتئاب.. الوضاعة، وبعض الوعي اللحظي يأتي زائرا غير متوقع، استقبله ورحّب بهم كلهم، حتى ولو كانوا حزمةً من الأحزان التي تملأ فراغ منزلك من الأثاث”.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play