Jump to Navigation


تسريبات تكشف سرًا قد يحول "آيفون 8" إلى كابوس

زمن برس، فلسطين: كشفت تقارير إخبارية أميركية عن أن شركة "آبل" الأميركية تخفي سرا، فيما يتعلق بهاتفها المرتقب "آيفون 8" قد يحوله إلى "كابوس" من وجهة نظر الكثيرين.

وأوضحت مجلة "فوربس" الأميركية أن مصادرها نقلت لها تسربيات متعلقة بتكنولوجيا الشحن اللاسلكي، التي تنوي الشركة تبنيها في هاتفها الجديد.

ورغم أن تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة، تعتمد تقنية سريعة، ستوفر كثير من الوقت على المستخدمين في شحن هواتفهم، لمعالجة أزمة بطارية هواتف "آيفون" الشهيرة بنفاذها سريعا.

ولكن أشارت المجلة الأميركية إلى أن تلك الشواحن تعتمد على وحدات تعمل وفق طاقة 7.5 واط فقط، وهو ليس متوافقا مع معظم الشواحن أو الأجهزة الكهربائية الأخرى المستخدمة في معظم العالم، التي تصل قدرتها إلى 15 واط.

ويعني هذا الأمر، أن مستخدمي شواحن "آيفون 8" الجديد، سيحتاجون إلى طرف ثالث، أو جهاز آخر، لكي يجعل تلك الشواحن متوافقة مع الطاقة الكهربائية في معظم دول العالم، وهو ما سيشكل عبئا على كثير من المستخدمين، خاصة وأن ثمن الهاتف سيتخطى الألف دولار، بحسب مصادر عديدة.

وفي النهاية اختتمت "فوربس" تقريرها قائلة "هذا هو التسريب الوحيد، الذي نأمل أن يكون خاطئا، لكن للأسف يبدو أنه تسريب حقيقي وصحيح".

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play