Jump to Navigation

لمجرد يشكر العاهل المغربي في أغنيته الجديدة ويحصد ملايين المشاهدات

زمن برس، فلسطين: في أولى أغانيه بعد خروجه من السجن حصد المغربي سعد المجرد ملايين المشاهدات خلال ساعات من رفعها على الإنترنت في أعقاب إطلاق أغنيته الجديدة “let go” أو دعها تذهب بالعربية .

هذه الأغنية المصورة الجديدة التي طرحت على موقع “يوتيوب” مساء أمس الثلاثاء، حصدت بعد ساعات من إطلاقها أكثر من 8 ملايين مشاهدة، في أقل من يومين.

وينتظر المجرد حكما نهائيا في محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، بعد أن مكث في السجون الفرنسية لشهور.

 وتم تصوير الكليب في باريس بسبب عدم قدرة لمجرد على مغادرة فرنسا إثر عدم انتهاء محاكمته بتهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول في أحد فنادق باريس.

 واستعان المجرد في فيديو كليب الأغنية، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، وقام بتوزيعها جلال الحمداوي وإخراجها حميدي أيوب، بطاقم فرنسي لتصويرها، وبالراقص اللبناني شارل ماكريس.

وعقب طرح الأغنية، اعتبر متابعو المجرد أنه حاول من خلالها توجيه رسالة إلى الفتاة الفرنسية التي قامت باتهامه بمحاولة اغتصابها وإلى كل من شكّك في صدقه، والتحدث عن تجربته في السجن وعن المِحَن التي مرّ بها وخيبة الأمل التي تعرّض لها.

وتقول بعض كلمات الأغنية التي هي باللهجة المغربية: “ما خليتي ما درتي، وشحال كذبتي على أيامي، وما ربحتي والو”.

وانتهى الكليب بتوجيه سعد لمجرد رسالة إلى العاهل المغربي، محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي ووالده البشير عبده وجمهوره.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play