Jump to Navigation


كيف ردّت جماهير برشلونة على رحيل نيمار عن النادي؟

زمن برس، فلسطين: أطلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني حملة شرسة ضد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، حيث نشروا أشرطة فيديو وهم يقومون بحرق قميصه.

واعتبرت جماهير النادي الكتالوني صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان خيانة للنادي الكتالوني.

وأعلن فريق باريس سان جرمان الخميس تعاقده بشكل رسمي مع نيمار بعقد يمتد إلى غاية 30 حزيران/يونيو 2022 وقدمه الجمعة لوسائل الإعلام.

وكتب النادي الفرنسي عبر موقعه الرسمي: "باريس سان جرمان جد سعيد بإعلان قدوم نيمار إلى الفريق. وقع اللاعب البرازيلي عقدا يمتد لـ 5 مواسم، بحضور مسؤولي النادي".

وكان نيمار قد قال في مقطع فيديو نشره على مواقع التواص الاجتماعي: "حياة الرياضي تصنعها التحديات. بعضها نكون مجبرين عليها والبعض الآخر نتيجة قراراتنا للإبقاء على الضوء الذي ينير المشوار المهني المكثف القصير".

وكشف: "للمرة الثانية في حياتي سأخالف والدي. أبي، أنا أفهم وأحترم رأيك، لكني اتخذت قراري وأطلب منك الدعم الذي طالما حصلت عليه منك. برشلونة وكتالونيا سيبقيان في قلبي لكنني أريد تحديا جديدا. قبلت عرض باريس سان جرمان بحثا عن التتويج ولمساعدة النادي في إحراز الألقاب".

وختم: "إنه قرار صعب لكني اتخذته بنضج 25 عاما. برشلونة، شكرا على كل شيء. باريس سان جرمان، أنا قادم. الله يبارك لنا ويرعانا".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play