Jump to Navigation


وزير سعودي يقارن بين إسرائيل وقطر في "العداوة" لبلاده

زمن برس، فلسطين: قارن وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، السبت، في تغريدة له بين "عداوة" إسرائيل، وما تقوم به دولة قطر تجاه بلاده، دون أن يذكر اسمها.

وفي تغريدة له عبر حسابه في "تويتر" قال السبهان: "في الماضي نشتكي من عداوة إسرائيل والآن أصبح إخوة لنا اشد كرها وحربا علينا منها، مجازر تهجير تنكيل إعلام مدسوس وإثارة فتن(نعيب زماننا).

وفسر مغردون تغريدة الوزير السعودي، بأنها تأتي في إطار تمهيد ينتهجه للتطبيع مع إسرائيل، والبداية تبدأ من إنهاء حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة.

وقال الناشط جابر المري في تغريدة له رادا على الوزير السعودي بالقول: "فلا غرابة من كلامك هذا بعد التمهيد الخطير للتطبيع مع إسرائيل وبناء علاقة مصلحية تبدأ من إنهاء حماس في غزة وتنتهي بإقامة سفارة في تل أبيب".

وعلق صاحب حساب "فكر معنا" على التغيردة بأنها: "تمهيد للشعب السعودي لبداية التطبيع مع إسرائيل عبر تحسيسهم بخطر أكبر، يا خسارة افتخارنا بمواقفك الداعمة للعرب و المسلمين".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play