Jump to Navigation

عاجل

  • اصابتان اثر قصف جوي اسرائيلي للمواطنين في خان يونس والبريج


قامات تناقش ملامح خطتها للمرحلة المقبلة

زمن برس، فلسطين: عققد مجلس إدارة مؤسسة قامات لتوثيق النضال الفلسطيني، اليوم، في محافظة جنين، اجتماعاً لمناقشة ملامح خطة المؤسسة للمرحلة المقبلة، وعديد القضايا المتعلقة بالنشاطات والفعاليات التي ستنفذ في الوطن والشتات.

من جهته، أشار رئيس مجلس الإدارة أنس الأسطة، في بيان صدر عن المؤسسة اليوم، إلى أن الاجتماع في محافظة جنين جاء في إطار سياسة قامات ونهجها القائم على عقد اجتماعاتها الدورية في محافظات الوطن، إذ تم عقد الاجتماع الأول برام الله والثاني في نابلس، والأخير في جنين، حيث سيعقبه سلسلة لقاءات في بقية المحافظات والشتات أيضاً.

وأوضح أن هذا الاجتماع تناول بحث شكل العمل في المرحلة المقبلة، معلناً عن بدء طاقم قامات بانتاج الفيلم الوثائقي الجديد الذي يسجل تجربة نضالية فردية سيكشف عنها لاحقاً، بالإضافة إلى إطلاق المرحلة الأولى من توقيع اتفاقيات ومذكرات التفاهم والشراكة مع المؤسسات الأكاديمية والوطنية والمختصة بالنضال الفلسطيني؛ تأكيداً على رسالة الوعي الجمعي وإشراك الجميع في الحفاظ على الموروث النضالي وحمايته.

وبين الأسطة أن مجلس قامات الاستشاري سيلتئم لأول مرة خلال اجتماع موسع سيعقد بمقر المؤسسة الجديد برام الله؛ لوضعه بصورة المستجدات ومكونات الخطة الاستراتيجية للمؤسسة وغيرها من المحاور المرتبطة بعملها.

وتضمنت جولة محافظة جنين، زيارة ميدان الشهيد خالد نزال، ومخيم جنين، وقرية رابا التي سيجري فيها تصوير بعض المشاهد التمثيلية التي توثق قصة بطل الفيلم الوثائقي القادم.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play