Jump to Navigation

تصرف "صادم" من والدة ميسي بحفل زفاف ابنها

صدمت والدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع أثناء حفل زفاف ابنها، عندما ارتدت فستانا أثار ضجة، لمخالفته الأعراف والتقاليد الأرجنتينية.
وظهرت سيليا ماريا كوشيتيني، والدة ميسي، مرتدية فستانا أبيض، مشابها لفستان العروس أنتونيلا، وهو أمر مرفوض في أعراف الزواج في بلدان كثيرة، منها الأرجنتين.

ووفقا لصحيفة "ذا صن"، أشارت تقارير أإلى أن عائلتي الزوجين حجزا طابقين مختلفين في الفندق الذي استضاف الحفل، وذلك لخلافاتهما الشديدة.

ويعتبر ارتداء الفستان الأبيض لغير العروس مهينا في الأعراف الارجنتينية، لأنه قد يكون محاولة لـ"سرقة الأنظار" من العروس في يومها الخاص، وفقاً لما نقله موقع "سكاي نيوز عربية". 

وأقيم حفل زفاف مهاجم برشلونة ورفيقة دربه أنتونيلا روكوزو، الجمعة، في مدينة روزاريو بالأرجنتين، أمام عدسات وسائل الإعلام، وحشد من نجوم كرة القدم.

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play