سروال داخلي لهتلر منسي منذ 80 عاما بيع بـ7 آلاف دولار أمريكي

زمن برس، فلسطين: هل تعلم أن معجبين كثيرين بهتلر يبحثون عن مقتنياته ويحبون شراءها؟. لكن العجيب في الأمر أن آخر مقتنيات الديكتاتور النازي، التي أعلن عنها بيعت بما يقدر بـ 7 آلاف دولار أمريكي  وهي عبارة عن سروال داخلي نسيه هتلر في أحد الفنادق منذ 80 عاما.
ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد بيع سروال داخلي للديكتاتور الألماني في مزادٍ بالولايات المتحدة الأمريكية يصل محيط خصره لـ 39 بوصة (نحو 100 سم)، ومرقم بأول حرفين من اسمه، بمبلغ 5000 جنيه إسترليني (نحو 6780 دولارا أميركيا)، في صالة مزادات أليكساندر التاريخية في مدينة تشيزابيك بولاية ميريلاند الأمريكية.
وترك هتلر سرواله الكبير في جناحه الخاص بفندق بارك هوتل غراتس الفخم بالنمسا، بعد أن أقام هناك ليلة 3-4 أبريل/نيسان 1938. وكانت ألمانيا النازية قد احتلت النمسا قبل أقل من شهر من ذلك التاريخ.
وقال البائع بالمزاد، بيل باناغوبولوس، إنه يعتقد أن السروال التحتي كان قد أُرسِلَ إلى قسم التنظيف، ثم عاد بعد أن رحل هتلر وحاشيته.
والبائع هو حفيد مالكي فندق بارك هوتل غراتس.
وأقام هتلر في الفندق أسبوعا قبل أن يُطرح إلحاق ألمانيا للنمسا للمصادقة عليه من قِبَلِ الشعب النمساوي – الذي أظهرت نتيجته دعما بنسبة 99.7%. ويعتقد باناغوبولوس أن هتلر كان يقوم بجولة في البلاد قبل التصويت.