بلدية البيرة تعلن عن مجموعة من الإجراءات خلال فترة العيد

زمن برس، فلسطين: أعلنت بلدية البيرة عن مجموعة من الإجراءات والتغييرات في مواقف مركبات النقل والسوق الخاص بالبسطات خلال فترة العيد.

وفيما يلي أبرز ما جاء من تغييرات:

1- نقل جميع الحافلات المتواجدة في ساحة الشرطة القديمة إلى الساحة المقابلة لمبنى بلدية البيرة، إعتباراً من صباح يوم السبت الموافق 26/8 وحتى تاريخ 31/8/2017.
2- نقل جميع حافلات السير لخطوط قلنديا والجلزون والرام إلى ساحة ملعب الفرندز مؤقتاً إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 28/8 ولغاية فجر يوم الجمعه الموافق 1/9/2017.
3- تخصيص ساحة الشرطة القديمة لبسطات البضائع إعتباراً من صباح يوم الإثنين الموافق 28/8 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 31/8/2017، وكل من يقوم بعرض أية بضائع خارج الساحة يعرض نفسه للمساءلة القانونية، وعلى كل من يرغب بعرض بضائع في الساحة تقديم طلب رسمي لمركز خدمة الجمهور التابع للبلدية في اقصى سرعة ممكنة وخلال ساعات عمل البلدية.
4- تخصيص ساحة الأوقاف المقابلة لمسجد جمال عبد الناصر لعرض الفواكه والخضار فقط.
5- سيتم إغلاق مركز مدينتي رام الله والبيرة إعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 30/8 ، ولغاية فجر يوم الجمعة الموافق 1/9/2017، بإستثناء سيارات الإسعاف والمركبات الأمنية.
6- يمنع منعاً باتاً وإعتباراً من تاريخ 26/8/2017، دخول الشاحنات والتي تزيد حمولتها عن ثمانية طن إلى وسط المدينة من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساءً من كل يوم، ويعتبر هذا القرار نافذاً طوال العام.