Jump to Navigation


حماس تنشر تفاصيل انتخاباتها الداخلية

زمن برس، فلسطين: أعلنت حركة (حماس) انتهاء كلَّ مراحل الانتخابات لمؤسساتها في الداخل والخارج.

وقالت في بيان صحفي ان مجلس الشورى العام للحركة عقد دورته العادية، على صعيدَي الداخل والخارج، وذلك يوم السبت وتمَّ خلالها انتخاب إسماعيل هنية رئيساً للمكتب السياسي، حيث حاز على ثقة إخوانه في مجلس الشورى، مؤكّدين على اصطفافهم خلفه في تحمّل المسؤولية لتحقيق تطلّعات شعبنا في التحرير والعودة.

واضاف بيان حماس: انتخبت الحركة أعضاء المكتب السياسي، ومن أبرزهم : د. موسى أبو مرزوق، يحيى السنوار، صالح العاروري، د. خليل الحيّة، محمَّد نزال،  ماهر عبيد، اعزّت الرّشق، وفتحي حمّاد".واكدت حماس انه في جميع مراحل الانتخابات الداخلية لحركة حماس تجسدت قيم الشورى والديمقراطية، وسادت فيها روح التوافق بين أبناء الحركة بكل مكوّناتها في الضفة الغربية وقطاع غزَّة والخارج، وفي سجون الاحتلال الاسرائيلي.

ووجهت حماس التحية لخالد مشعل، الذي قاد باقتدار سفينة الحركة لأكثر من 20 عاماً، وكانت له بصمته الواضحة والإيجابية في قيادة الحركة، وتحقيق أهدافها، والارتقاء بدورها فلسطينياً وعربياً وإسلامياً ودولياً.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play