Jump to Navigation


عرضان راقصان في ثالث أيام مهرجان رام الله للرقص المعاصر

زمن برس، فلسطين: ضمن فعاليات اليوم الثالث لمهرجان رام الله للرقص المعاصر، تم تقديم عرضين، مساء اليوم السبت، على خشبة المسرح البلدي في دار بلدية رام الله.

والعرض الأول كان رقصا منفردا للفنانة سحر داموني من فلسطين، بعنوان "بيرجين"، واستمر لمدة 16 دقيقة، ويتمحور حول البحث في العلاقة بين الرجل والمرأة، وكيف تمنعهما العوائق والثقافة السائدة من الدخول في علاقات سوية.

سحر داموني ولدت في شفا عمرو عام 1985، وهي راقصة ومصممة ومعلمة رقص، حاصلة على البكالوريوس في الرقص والحركة.

أما العرض الثاني فكان بعنوان "داخل رأسها"، وقدمته فرقة من مدرسة راهبات الوردية للباليه، واستمر لمدة 20 دقيقة، وشاركت فيه 12 راقصة من الفتيات، وقامت بتصميمه والتدريب عليه هبة حرحش.

ويذكر أن عرض اليوم الثاني، أمس الجمعة، ألغي لعدم تمكن أعضاء فرقة إيكوس الإندونيسية من الدخول بسبب رفض الاحتلال منحهم التصاريح اللازمة.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play