Jump to Navigation


العديلي: صلاحيات مجلس تنظيم قطاع الكهرباء تشمل الرقابة على كافة شركات التوزيع في الوطن

زمن برس، فلسطين: صرح رئيس مجلس ادارة تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني المهندس احمد العديلي، اليوم الخميس، ان صلاحيات المجلس تشمل الرقابة على شركات التوزيع العاملة في الوطن حسب قانون الكهرباء العام (قانون رقم (13) لسنة 2009)، وذلك بالاشارة الى ما ورد في وسائل الاعلام حول تقرير مبعوث الامم المتحدة للشرق الاوسط نيكولاي ميلادنوف الخاص بشركة التوزيع في المحافظات الجنوبية.

وقال العديلي إنه من واجب المجلس التوضيح للجمهور عدم تمكننا من القيام بمهامنا بهذا الخصوص، لان الشركة المذكورة لم تصوب اوضاعها حسب الاصول، ولم تحصل على التراخيص اللازم حسب قانون الكهرباء العام.

أضاف أن الشركة لم تقدم لمجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني البيانات اللازمة عن المبيعات والمشتريات والتحصيلات. مشيرا إلى أنه يجب على الشركة تصويب اوضاعها ليتم دراسة الملف وتمكنا من نفي او تاكيد هذه الاخبار.

 

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play