Jump to Navigation


بيرزيت الأولى فلسطينياً والثانية عربياً والرابعة عالمياً في البطولة الدولية الرابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية

زمن برس، فلسطين: حققت جامعة بيرزيت نتائج مبهرة في في مشاركتها الأولى في البطولة الدولية الرابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية، والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة 8-12 نيسان 2017، بمشاركة 87 فريقاً من 46 دولة حول العالم، وقد حلت بيرزيت الأولى فلسطينياً، والثانية عربياً، والرابعة عالمياً في هذه البطولة.

استطاع فريق الجامعة التأهل الى الدور الثاني من البطولة، بعد خوضه خمسة جولات في المرحلة التمهيدية، وتمكن من الانتصار في دور ال 16 على فريق جامعة تونس المنار، وصيف البطولة الماضية، ثم انتصر على فريق جامعة الكويت في دور ال 8 ، وبذلك تأهل لدور نصف النهائي برفقة فرق ماليزيا وقطر، وبهذا الوصول يكون فريق الجامعة الأول فلسطينياً بين الفرق الفلسطينية المشاركة بالبطولة، والثاني عربيا بعد قطر، والرابع على مستوى العالم.

يذكر أن جامعة بيرزيت تشارك للمرة الأولى في هذه البطولة، ومثل الجامعة في هذه البطولة طالب الماجستير عمران تميمي، وكل من طلبة البكالوريوس: أمجد أبو لافي، ياسمين خميس، داليا حمايل. بإشراف مدربهم د. عبد الرحمن حاج إبراهيم رئيس دائرة العلوم السياسية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play