Jump to Navigation


كوريا الشمالية تعلّق على الضربة الأميركية بسوريا

كوريا الشمالية تعلّق على الضربة الأميركية بسوريا

 

زمن برس، فلسطين: دانت كوريا الشمالية، السبت، الضربات الصاروخية الأميركية على قاعدة جوية سورية ردا على الهجوم الكيماوي، وقالت إنها تظهر صحة قرارها في تطوير أسلحة نووية.

وأوردت وكالة الأنباء المركزية الكورية الجنوبية بيانا للخارجية قالت فيه إن الضربات الأميركية "عمل عدواني لا يغتفر"، ويظهر أن قرار تطوير أسلحة نووية هو "الخيار الصحيح مليون مرة".

يشار إلى أن مدمرتين أميركيتين أطلقتا، من البحر المتوسط، عشرات الصواريخ على قاعدة جوية سورية، تقول وزارة الدفاع الأميركية إن هجوما كيماويا انطلق منها الأسبوع الماضي.

وكوريا الشمالية، التي تعتبر سوريا حليفا رئيسيا، تصر على تطوير صواريخ باليستية ضاربة عرض الحائط عقوبات مجلس الأمن الدولي، والتحذيرات الغربية ولاسيما الأميركية.

حرره:
كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play