Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أريحا: القبض على شخصين بتهمة السطو على دير وسرقة 300 ألف شيقل‎

زمن برس، فلسطين: القت الشرطة اليوم، القبض على شابين مشتبه بهما بالسرقة والسطو على قرية دير حجلة الواقعة شرق مدينة أريحا وسرقة مبالغ مالية من عملات الشيقل والدولار واليورو، وأخرى أجنبية وعربية تقدر بحوالي 300 ألف شيقل.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "انه وبعد ورود معلومات السطو على الدير وبعد المتابعة والتحري ، تمكن فرع المباحث العامة وفي اقل من ساعة من كشف ملابسات السطو على الدير التاريخي عبر تحطيم النوافذ والوصول إلى مكان حفظ الأموال، والقبض على المشتبه بهم داخل مدينة أريحا وهم في حالة تلبس، حيث ضبطت الأموال في أكياس مخبأة في غرفة مهجورة بالقرب من منزل احد المشتبه بهما وذلك بعد الحصول على أمر التفتيش القانوني من النيابة العامة ".
وأضاف البيان أن الشرطة تعمل ليلا ونهار للقبض على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن والاعتداء على ممتلكاته أو الاعتداء على المؤسسات والمواقع الدينية، وحتى يشعر الجمهور بالأمن والأمان .
وأكد البيان أن المشتبه بهما سيحالوا للنيابة العامة مع المضبوطات، وذلك  لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play