براد بيت يوضح الأسباب التي أدت إلى انفصاله عن أنجيلنا جولي

براد بيت يوضح الأسباب التي أدت إلى انفصاله عن أنجيلنا جولي

زمن برس، فلسطين: للمرة الأولى تحدث الممثل براد بيت بصراحة عن طلاقه من النجمة أنجلينا جولي واعترف بأنه كان يفرط في استهلاك المشروبات الكحولية ويدخن الماريجوانا. ووصف انفصاله عن أنجلينا جولي بأنه كان مثل "الموت".
قال براد بيت (53 عاما) لمجلة "جي.كيو ستايل" في مقابلة شاملة نشرت أمس الأربعاء (الثالث من أيار 2017) إنه أقلع عن استهلاك الكحوليات ويخضع لعلاج نفسي وإنه ملتزم هو وزوجته السابقة أنجلينا جولي بحل المشاكل بينهما وديا وفي سرية.
وأضاف نجم فيلم (مانيبول) في المقابلة "بدأت العلاج النفسي للتو. يعجبني للغاية. لقد قصدت معالجين اثنين حتى وصلت للشخص المناسب". وأشار بيت إلى أن الطلاق من جولي كان "دافعا كبيرا للتغيير"، مضيفا "لا يمكنني أن أتذكر يوما واحدا منذ تركت الجامعة لم أحتس فيه الخمر أو أدخن الماريجوانا أو شيء من هذا القبيل". وقال "أنا سعيد للغاية لأنني انتهيت من كل ذلك".
وأشار بيت إلى أنه أقلع عن المشروبات الكحولية واستبدلها بشراب التوت البري مع المياه الفوارة. وقال في حواره إن "الانفصال كان بسببي. إذا أحببت شخصا يجب أن تطلق سراحه، الآن أعلم ما يعني ذلك". وأضاف" يعني أن تحب دون ملكية ويعني أن لا تتوقع شيئا في المقابل".
وجاء إعلان جولي المفاجئ في سبتمبر أيلول 2016 أنها ستقيم دعوى طلاق من بيت ليحدث هزة في عالم المشاهير. وتزوج الثنائي عام 2014 ولديهما ستة أطفال. وخاض النجمان معركة مريرة على حضانة أولادهما كما خضع بيت للتحقيق بتهمة إساءة معاملة الأطفال المحتملة بعدما فقد أعصابه أمام عدد من أبنائه.
وبرأت السلطات بيت من هذا الاتهام واتفق الثنائي في كانون الثاني/ يناير على الاستعانة بقاض خاص لإتمام إجراءات الطلاق. وكشف الممثل الشهير عن أنّه يجد ملاذه حاليا في الأشغال اليدوية مستخدما الصلصال والجص والحديد والخشب. وعن عمله في مجال السينما قال بيت "لم أعد أفكر كثيرا في نفسي كممثل. هذا الأمر بات يشغل القليل من وقتي ومن تركيزي."
ومن المقرر أن يبدأ عرض أحدث أفلام بيت (وور ماشين) عن حرب الولايات المتحدة في أفغانستان في 26 أيار القادم.