Jump to Navigation


ملتقى "أبناء أم سعد" يولد على أرض الخليل

زمن برس، فلسطين: أعلن في مدينة الخليل مساء أمس عن انطلاق مؤسسة ثقافية جديدة حملت أسم ملتقى أبناء أم سعد وذلك من خلال حفل موسيقي يعتبر باكورة أعمال الملتقى أحيته فرقة شغف التابعة لمؤسسة الكمنجاتي الموسيقية بالشراكة مع عازف الإيقاع إبراهيم الفروخ في قاعة مسرح إسعاد الطفولة في مدينة الخليل.

أهدى المنظمون فعاليتهم للمثقف المشتبك الشهيد باسل الأعرج وكل الشهداء وقالوا في بيان صحافي صادر عنهم بالمناسبة أن:" المنتدى سمي بهذا الاسم من وحي رواية المفكر والكاتب الفلسطيني غسان كنفاني وتخليدا لأدبه المقاوم والتي جاء في نصوصها: أم سعد التي تقف الآن تحت سقف البؤس الواطئ في الصف العالي من المعركة، وتدفع، وتظل تدفع أكثر من الجميع" وهذا ما سيمثله نهج الملتقى تخليدا للأدب المقاوم كجزء من النضال على هذه الأرض"  الى هنا الاقتباس من البيان. 

حضر الاحتفال حشد كبير من المهتمين والمثقفين الشباب وممثلي المؤسسات الرسمية والثقافية وتخلله تكريم للفنان رمزي ابو رضوان لاختياره شخصية العام الثقافية لفلسطين للــ2017 من قبل وزارة الثقافة الفلسطينية، وتكريم بلدية الخليل وفندق الإعمار التابع لاتحاد مسار إبراهيم الخليل لرعايتهما الحفل.

وأعلن عضو الهيئة التأسيسية للمنتدى رياض سلامة عن فعاليات ثقافية قادمة للملتقى في نيسان القادم بالتعاون مع مهرجان نابلس. 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play