Jump to Navigation

عاجل

قناة الأقصى: حماس: اغتيال المحرر مازن فقهاء عملية جبانة نفذها عملاء الاحتلال

القبض على شخصين دسا مخدرات بمركبة آخر لتوريطه في طولكرم

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم على شخصين دسا مواد مخدره بمركبة اخر لتوريطه بقضية مخدرات في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الشرطة تلقت بلاغا حول حيازه مواطن لمواد مخدره داخل مركبته في مدينه طولكرم  وعلى الفور تم تحريك قوه من شرطه مكافحه المخدرات الى المكان والقت القبض على الشخص وعند تفتيش مركبته عثر على كيسين شفاف بداخلهما ماده خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة  القنب المهجن المخدره. واشار البيان انه بعد البحث والتحري تبين ان شخصين اخرين قاما بدس الماده المشتبه انها مخدره داخل مركبه المواطن للايقاع به بتهمه حيازه مواد مخدره  للانتقام منه وتشويه سمعته .

واكد البيان انه تم التحرز على المضبوطات  واحالة المشتبه بهما الى جهه الاختصاص  لاتخاذ  الإجراءات القانونية  بحقهما اصولا .

واكد البيان ان الشرطه حريصه كل الحرص للبحث في تفاصيل المعلومات والبلاغات للتاكد من صحتها خوفا من تعرض احد للظلم والافتراء .

 

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play