Jump to Navigation

محمد عساف يقاطع الزواج ويكشف أكثر شائعة أزعجته

زمن برس، فلسطين: قال الفنان الفلسطيني محمد عساف إن الزواج أصبح مشروعا مؤجلا في حياته، مشدداً على تركيزه في الوقت الحالي على أعماله الفنية.

نجم Arab Idol ألمح إلى سبب انفصاله عن خطيبته السابقة، لينا قيشاوي قائلاً: «لن أتزوج خلال السنوات القليلة المقبلة، مررت بتجربة ولم تُكلل بالنجاح، وشعرت لاحقاً بأن هناك أموراً أهم من الارتباط. الزواج لمن يعمل في مجال الفن صعب جداً، وربما من الأسباب التي أدت الى فشل علاقتي السابقة هو انشغالي بأعمالي الفنية».

أكثر شائعة أزعجت محمد عساف كشفها-في حواره لمجلة لها- بقوله: «انتشرت أخبار كثيرة حول وفاتي وتعرضي لحادث سير، إضافة الى شائعات الزواج والارتباط… الصحافة تحب أن تكتب كل شيء عن الفنان، ولكنني لا أحب التطرق إلى حياتي الخاصة، وفي بعض الأحيان يكون هناك سوء فهم من جانب الصحافة، إلا أنني أجد نفسي في مأمن إذ لم أهاجم يوماً أحداً، في النهاية هناك أعمال يجب أن أقدمها وأفكر أين سأكون بعد خمس سنوات مقبلة».

يُذكر أن محمد عساف أطلق حديثاً أغنية جديدة باللهجة الخليجية بعنوان ««ما وحشناك» من كلمات علي الخوار وألحان هادي شرارة، وصورها عساف فيديو كليب بعدسة المخرج سعيد الماروق.

 

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play